عرض مشاركة واحدة
قديم 11-Aug-2007, 07:35 PM   رقم المشاركة : 1 (permalink)
معلومات العضو
HSR182
مشرف منتدى الألعاب و برامجها
 
الصورة الرمزية HSR182
 

 

 

إحصائية العضو







 

اخر مواضيعي

 

HSR182 غير متواجد حالياً


افتراضي الاكثار من تناول الكاكاو يقلل من خطر الوفاة بالأمراض





قال باحثون هولنديون ان الاكثار من تناول مادة الكاكاو ربما يقلل خطر الوفاة بالامراض . ومن المعروف ان مادة الكاكاو تخفض ضغط الدم على الرغم من ان العلماء لم يتفقوا بشأن ما اذا كانت تقي من امراض القلب على المدى الطويل خاصة انها مصنفة في قائمة الاطعمة الغنية بالدهون والسكر والسعرات الحرارية .


وخلصت الدراسة الجديدة التي نشرت في دورية ارشيف الطب الباطني الى ان انخفاض ضغط الدم لم يكن السبب في تقلص خطر الوفاة بشكل اجمالي على الرغم من ان الاشخاص الذين يتناولون كميات اكبر من الكاكاو انخفض ضغط الدم لديهم وحدثت بينهم وفيات اقل ممن لم يتناولوا الكاكاو.







التوقيع


رد مع اقتباس